فيروس كورونا // إشعار للمستثمرين

تسبب فيروس كورونا في خلق حالة من عدم اليقين. نؤكد لكم أننا نراقب جميع التطورات عن قرب ونقوم بتعديل عملية تقييم الائتمان وسياسة تحصيل الديون حسب الحاجة.

لدى لوا سجل يحتوي على جميع قروض الشركات الصغيرة في الأردن ولمدة خمس سنوات، والأردن دولة قد تجاوزت الأزمات في الماضي. نأمل أن نتمكن من استخدام الدروس المستفادة فترة إغلاق الحدود السورية والعراقية للحفاظ على الأداء خلال فترة عدم اليقين الحالية. تقوم لوا بالإقراض لمجموعة متنوعة من الشركات الصغيرة التي توفر المنتجات والخدمات الأساسية للسكان الأردنيين المحليين. تركيزنا على السلع الضرورية يوفر طبقة من العزل ضد الصدمات السلبية التي تؤثر على القطاعات الأخرى.

لقد قدرنا أن ما يقارب من 10% الى 15% من محفظة لوا تتركز في الصناعات التي من المحتمل أن تتعرض لانقطاع كبير في الأعمال نتيجة للوباء. وتشمل هذه الأعمال وكالات السفر والفنادق ومراكز اللياقة البدنية والمطاعم. نحن نتواصل مع هذه الأعمال لفهم آثار القيود والتعليمات الجديدة على تدفقاتها النقدية.

تماشيًا مع سياسة تحصيل الديون الحالية، سنعمل مع أي مقترضين يواجهون انقطاعًا في الأعمال، من أجل إيجاد حلول دفع تسمح لهم بالتغلب على هذه الانقطاعات حتى يتم رفع القيود والتعليمات التي طُبقت حديثاً. قد تؤدي تأخيرات الدفع إلى خفض عوائد المستثمرين في بعض القروض. سنبقيك على علم بأي إعادة هيكلة للقروض عبر الإشعارات في لوحة معلومات المستثمر.

مع تطور الموقف، سنستمر في تزويدك بتوجيهات بشأن التوقعات لإستثماراتك في سوق لوا. إذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على investor@liwwa.com.

Click here to read this post in English.